آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

بالصور- كلمات رومانسية من كريم فهمي لزوجته احتفالا بعيد ميلادها

يفضل الفنان كريم فهمي دوما التعبير لزوجته دانيا البناوي عن حبه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك لم يفوت فرصة عيد ميلادها.
احتفالا بعيد ميلاد دانيا، نشر كريم فهمي عبر حسابه بتطبيق Instagram مجموعة من جلسة تصوير حديثة خضع لها الثنائي، وعلق عليها كاتبا: "أنا أكثر رجل محظوظ في العالم لأني أمتلك حب جميل وعظيم، شكرا لدعمك لي في كل حياتي، كل سنة وأنت طيبة، دانيا لقب أعلى من الملكة".

View this post on Instagram

I am the luckiest man in the world to have such a great and beautiful love. Thank you for supporting me every single day of your life. Greetings my love , kol sana wentee tayeba ya 7abebty ❤️ Dania a title just above queen❤️

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Feb 4, 2019 at 9:08am PST

يذكر أن كريم تحدث عن حبه لدانيا وقصة زواجه منها كثيرا في لقاءاته التليفزيونية، وكثيرا ما ينشر صورهما سويا مع عبارات من الحب والغزل.
اقرأ أيضا
بالصور- دنيا سمير غانم وشهد رمزي وكريم السبكي وأحمد فهمي يحتفلون بعيد ميلاد كريم فهمي

صورة- كريم فهمي يرد على منتقدي قبلته لزوجته كلمات متعلقة كريم فهمي