آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

بالفيديو- أصالة معجبة بهذه الأغنية في ألبوم محمد حماقي الجديد

أبدت المطربة السورية أصالة إعجابها بألبوم المطرب محمد حماقي الجديد "كل يوم من ده"، وتحديدا واحدة من أغنياته.
نشرت أصالة عبر حسابها على Instagram فيديو من منزلها إذ كانت تستمع لأغنية "من البداية".

View this post on Instagram

مو معقول شو حلوة أغنية #حماقي غنا روعه مُتقن حسّاس وكلام ولحن خيالي 👌والتّوزيع مو طبيعي قدّ ما بيحبس النّفس 👏🏻👏🏻👏🏻الأغنيه إسمها #م_البدايه ألّف مبروك ويسلم صوتك وحرصك على تقديم الجديد الحسّاس والمُبهر @hamaki

A post shared by Assala (@assala_official) on

كتبت تعقيبا على الفيديو أن الأغنية رائعة وأن حمافي غناها بإحساس عالي، وباركت له على نجاح الألبوم، وشكرته لأنه يحرص على تقديم كل ما هو جديد لجمهوره.
أغنية "من البداية" كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.
وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.
اقرأ أيضا:
بيان شديد اللهجة من عمرو محمود ياسين ضد التجاوزات في حق والدته الفنانة شهيرة

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على شائعة ارتباطها.. ارحمونا
كلمات متعلقة أصالة محمد حماقي ألبوم كل يوم من ده