آخر الأخبار

ابتداء العدة فى الطلاق الغيابى بحكم قضائى شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو

بالفيديو- الإعلان الأول لمسلسل “كلبش 3”..هكذا عاد سليم الأنصاري للحياة بعد قتله

ينشغل حاليا أمير كرارة في تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
وكشف مخرج العمل بيتر ميمي عن الإعلان الأول لمسلسل "كلبش3" والذي يوضح كيف عاد سليم الأنصاري للحياة وتم إنقاذه بعد نقله للمستشفى، حيث تعرض للقتل في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني.
وتضمن الإعلان الأول العديد من مشاهد الحركة والمطاردات، ويظهر صوت الفنان أحمد عبد العزيز الذي أنضم للجزء الثالث، وهو يتحدث مع سليم الأنصاري ويعيطه النصائح.
وكانت أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "كلبش" انتهت بمشهد قتل سليم الأنصاري، فبعد أن يقام العزاء يظهر مجددا ليعلن ليؤكد انه مازال على قيد الحياة ويبدأ مرحلة جديدة في الانتقام من الأعداء.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.
يشار إلى أن مسلسل "كلبش 2" حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار.
بيتر ميمي
اقرأ أيضا
شاهد- أكشن ومطاردات أمير كرارة في كواليس تصوير "كلبش 3"

ردود فعل الفنانين على حادث قتل المصليين في مسجد بنيوزيلندا