آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

بالفيديو- حمزة نمرة يكشف موهبته في قيادة واستعمال الحفار

الفنان المصري حمزة نمرة لديه العديد من المواهب التي يكشفها لمتابعيه باستمرار، ولكن هذه المرة كانت المفاجاة مختلفة وغريبة.
ونشر حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي على Instagram مقطع فيديو له وهو يقود حفار، ويستخدمه في حفر أحد المواقع، وعلق على الفيديو: "٧ صنايع والبخت ضايع".

View this post on Instagram

٧ صنايع والبخت ضايع Career shift?

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira) on

وكان الفنان المصري حمزة نمرة قد أعلن من قبل عن انتهاء الموسم الثاني من برنامجه الموسيقي "ريمكس"، الذي يذاع على شاشة "التليفزيون العربي".
من ناحية أخرى، كان محرك البحث Google قد أصدر تقريره السنوي "البحث هذا العام"، الذي يتناول عمليات البحث خلال عام 2018، ويقدم لمحة عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريون خلال عام 2018.
وجاءت أغنية "داري يا قلبي" لحمزة نمرة في هذه القائمة، بعد أن استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا فيها. (تعرف على القائمة الكاملة)

اقرأ أيضا
تعرف على أبرز ردود الفعل حول ألبوم "هطير من تاني" لحمزة نمرة.. يتخطى 3 ملايين في ساعات
رسميا حمزة نمرة يطرح ألبومه "هطير من تاني"
كلمات متعلقة حمزة نمرة