آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

بالفيديو- هذا رأي هالة فاخر في خلع حلا شيحة الحجاب

علقت الفنانة هالة فاخر على قرار الممثلة حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة للفن مجددا بعد اعتزالها لسنوت.
وقالت هالة فاخر إنها ترحب بقرار حلا شيحة بخلعها الحجاب ولا تعترض على ذلك فهي حرية شخصية تعود إليها.
وأكدت هالة خلال حلولها ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه أروى على شاشة قناة "النهار"، أن قرار خلع الحجاب صعب للغاية ولا أحد يعلم ظروف حلا شيحة سواء عند ارتداء الحجاب أو لحظة التخلي عنه، ولا يجب أن يحكم أحدهم عليها من تلقاء نفسه.
وأوضحت أن بعض الذين انتقدوا قرار حلا شيحة بخلع الحجاب، تكون قناعتهم الشخصية مؤيدة لها، ولكنهم يريدون أن يظهروا للمجتمع بأنهم في شكل المتدينين وأنهم يرفضون مثل هذه الأمور.

ووجهت هالة فاخر رسالة إلى حلا شيحة قائلة: "أنتِ حرة سواء كانت عودتك للفن بالحجاب أو بدونه"، مشيرة إلى أن الأهم من ذلك هو أنها تفتقدها وتنتظر جديد أعمالها الفنية.
يشار إلى أن حلا شيحة عادت للفن مجددا بعد خلع الحجاب واعتزالها الفن لمدة 13 عاما، وستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مشاركتها في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان والتي تعمل على تصويره حاليا.
مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.
اقرأ أيضا
بالصورة- محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد حلا شيحة في "زلزال"

بالفيديو- مها أحمد تكشف عن خطأ طبي تسبب في إعاقة ابنها