آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

بالفيديو – وفاء عامر مازحة: لاتتحدثوا معي بالإنجليزية

تحرص الفنانة وفاء عامر دائما على مشاركة جمهورها لحظات من حياتها الشخصية وأعمالها الفنية الجديدة.
ونشرت وفاء عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو لها مع طفلة من معجبتها التي طلبت إن تتصور معها، وظهرت وهي تقول مازحة: "لا تتحدثوا معي بالانجليزية".

View this post on Instagram

😂😂😂😂😂😂😂😂إنجليزي ده يا مرسي

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

الجدير بالذكر أن وفاء عامر تشارك في بطولة فيلم "براءة ريا وسكينة"، مع حورية فرغلي، وشريف باهر، وأشرف مصيلحي، وأحمد منير، وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش. ( التفاصيل)
ومن ناحية أخرى تنتظر وفاء عامر عرض مسلسلها "السر" خلال الفترة المقبلة، حيث لا تعلم موعد عرضه حتي الآن، وهو ينتمي إلي نوعية أعمال60 حلقة.
اقرأ أيضا
تعرف على كواليس وموعد طرح فيلم أحمد عز "الممر"

صورة – أحدث ظهور لمحمود ياسين مع حفيده كلمات متعلقة وفاء عامر