آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل النارية الجزء الخامس- وترددات القنوات الناقله لها diriliş ertuğrul

ينتظر الملايين في الوطن العربي بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل الحلقة النارية التي يعتبرها البعض من أقوى حلقات الموسم الخامس، خاصة بعد هجوم المغول على قبيلة الكاي، ويشهد بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل نسبة مشاهدة عالية لاسيما وان قيامة أرطغرل قد حقق نجاح منقطع النظير خلال عرض المواسم الأربعة الماضية، حيث وصلت نسبة مشاهدته الى 3 مليار مشاهده، ويشهد بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل محالوة أرطغرل عمل إتفاقية مع قائد القلعة البيزنطية أورانوس المتعاون مع المتمرد دراغوس، وذلك من أجل ان يهجموا على المغول الذين احتلوا قبيلة الكاي.

بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل
ويأتي بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل اليوم الأربعاء على قناة تي أر تي1 trt1 التركية المتخصصة في عرض المسلسلات التركي، على ان يتم ترجمته على موقع النور المتخصص فيترجمة المسلسلات التركية الى اللغة العربية، وتشهد بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل محاولة لخنق غوندوز وعثمان أبناء أرطغرل على يد المغول بجانب محاولة ذبح الأم هيماه على يد المغول من أجل ان يعثرو على الصندوق السري الذي إسترده أرطغرل منهم بعد ان قتل جميع جنودهم المكلفين بنقل الصندوق الى حاكمهم المغولي جنكيز خان، تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13 حول التمهيد لقيام الدولة العثمانية التي مهد لها أرطغرل وأسسها أبنه عثمان وحكمت أكثر من 600 عام على نظامن الخلافة الإسلامية.

قيامة أرطغرل الحلقة 134تشهد الحلقة 134 قيامة أرطغرل الكثير من الاحداث التي من الممكن أن تغير في مسار المسلسل خاصة بعد محاولة أرطغرل عقد إتفاقية مع قائد القلعة البيزنطية أورانوس المتعاون مع المغول سراً حتى يساعده في محاربة المغول الذين أحتلوا قبيلة الكاي المتواجده في مدينة سوغوت التي يريد حكمها المتمرد دراغوس.
قيامة أرطغرل يعرض مسلسل قيامة أرطغرل في أكثر من 85 دولة ويتم ترجمته للكثير من اللغات، فيما إستطاع أبطال قيامة أرطغرل من فرض نفسهم على الساحة العالمية ووصلت مشاهداته الى أكثر من 3 مليار مشاهده خلال الأربع مواسم الماضية، قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا خاصة بعد سلسلة النجاحات التي قدمها خلال فترة عرضه.

بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل
اسم القمر الصناعي القناة التردد
النايل سات قناة قطر 10971
النايل سات قناة دعوة 10727
النايل سات قناة اليرموك 11678
النايل سات قناة فور شباب 11137
النايل سات قناة وطن 11012
بث مباشر الحلقة 134 قيامة أرطغرل
أبطال قيامة ارطغرل
إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز".

قيامة أرطغرل الحلقة 134تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13 حول البطل المسلم الذي إستطاع ان يوحد صفوف القبائل التركية من أجل مواجهة المغول والصلبين، وهو ما مهد بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الأخير، ويعتبر أرطغرل من ضمن العظماء في التاريخ التركي وذلك بعد مساعدته للسلطان السلجوقي علاء الدين كيكوباد في حربه على المغول.