آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

بعد أسطول السيارات.. محمد رمضان يضم “تحفة” جديدة لممتلكاته

تداول عدد من المقربين من أسرة الفنان محمد رمضان أنباءً حول شراؤه فيلا الفنان والمنتج محمد علي في منطقة المارينا مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك بعد أن قام "علي" بعرض الفيلا للبيع.
ووفقًا لما ذكره المقربون أن محمد رمضان قام بشراء الفيلا أو "التحفة" كما أطلقوا عليها عبر وسيط بينهما، موضحين أن الفيلا تعد الأفضل في قرى الساحل الشمالي بفضل مساحتها ومكانها وفخامتها.
ويُذكر أن الفنان محمد علي قد حقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي من خلال شخصية الضابط سراج التي جسدها في مسلسل "طايع" الى جانب عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل ونخبة من نجوم التمثيل وحمل العمل توقيع المخرج عمرو سلامة، ويعكف محمد علي حاليًا على قراءة أكثر من سيناريو تمهيدًا للموافقة على عمل رمضاني جديد.
يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم "الديزل" مع فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وأيضًا مسلسل "نسر الصعيد" مع درة، سيد رجب، دينا، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي.