بعد خلافات سنة ونصف.. تامر عبد المنعم يعلن التصالح مع محمد فؤاد

أكد الممثل تامر عبد المنعم، إتمام الصلح بينه وبين الفنان محمد فؤاد، بعد ما يزيد عن عام ونصف من الخلافات، وقال"عبد المنعم" على صفحته الرسمية على"فيس بوك"، إن مسلسل "الضاهر" محور المشكلة من المقرر عرضه في 2019، ونشر مجموعة من الصور التي تجمعه مع محمد فؤاد.
وأضاف: "بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقى مية، والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما أني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت، ولا يصح إلا الصحيح، فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي إشاعة حاولتم نشرها، مثل أنني كتبت عليه وقمت بسبه وما إلى ذلك من أكاذيب، فكيف أسب أخي الأكبر وكيف أسب فنان أكن له كل الود والاحترام!! فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي لو أي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها.. قريبا استئناف تصوير الضاهر، والعرض رمضان القادم أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".
واختتم: "أخيرا.. أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها، ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كده إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح) (بينسينا امبارح) بيخلينا (نفكر) دايما (في أيامنا اللي جاية) هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه".