آخر الأخبار

أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا”

بكلمات مؤثرة شريف رمزي يحيي الذكرى الرابعة لوفاة والده

تحل اليوم الأحد، الذكرى الرابعة لرحيل المنتج محمد حسن رمزي، والذي توفي يوم 13 يناير عام 2015، في لندن بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.
أحيا الممثل شريف رمزي الذكرى الرابعة لوفاة والده، وكتب كلمات مؤثرة عبر حسابه على Facebook، قائلا إنه لا يستطيع أن يدرك هل الوقت يمر سريعا عقب رحيله أم توقف الزمن عند هذه اللحظة!.
كما تمنى من الجميع الدعاء لوالده بالرحمة، مقدما نصيحة لهم بأن يحافظوا على آبائهم لأنهم نعمة كبيرة لا يعرف قيمتها الا من فقدها.
يذكر أن آخر أعمال شريف رمزي مشاركته في إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، وحملت عنوان "أحمد يا عمر" وشارك في بطولتها بسمة وهيدي كرم.
اقرأ أيضا
خاص (في الفن)- بالصور.. نجاة أبطال فيلم "ساعة رضا" من الموت في حادث طائرة

خاص (في الفن)- أشرف عبد الباقي يقدم العزاء بنفسه بعد شائعة وفاته
كلمات متعلقة شريف رمزي محمد حسن رمزي الذكرى الرابعة لوفاة محمد حسن رمزي