آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

بلقيس ووالدها يشعلان حفل جسور ثقافية في الكويت

احيت المطربة بلقيس حفلا غنائيًا أمام الجمهور الكويتي في مركز الشيخ جابر الثقافي بدولة الكويت وذلك بموسم "جسور ثقافية"، وكان برفقتها والدها المطرب أحمد فتحي، واستطاعت أن تؤكد نجاحها وتميزها كنموذج ناجح ومتميز للأغنية الحديثه بجميع ألوانها واشكالها الموسيقية.
اقرأ أيضًا.. فيلم الضيف ينطلق تجاريًا في دور العرض الأردنية بهذا الموعد

أغاني بلقيس
قدمت بلقيس في فقرتها الغنائية مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها إلى جانب أغنيات إختارتها من أشكال موسيقية طربية من الأرشيف الغنائي الخليجي والعربي، برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط حرارة تفاعل الجمهور الكويتي الذي إستقبلها إستقبالاً كبيراً، وإستمر معها تفاعلاً وغناءاً الى آخر السهرة الغنائية التي قالت عنها بلقيس: "لي عظيم الشرف والإمتنان تلبية دعوة الديوان الأميري ومركز جابر الثقافي في الكويت، لاستضافتها لنا على هذا المسرح، وإتاحة الفرصة للجمع بين جيلين في مسرح واحد"، مؤكدة على تميز الجمهور الكويتي في الحفلات، حيث أضافت: "قلتها سابقا وأعيدها، الجمهور الكويتي استثنائي في تذوق الغناء والاستماع والتركيز على كل عربة وحلية وكل جواب وقرار، لي الشرف بالوقوف أمام هذا الجمهور المهيب، في هذا الصرح العظيم".
بلقيس ووالدها المطرب أحمد فتحي
وبرهنت بلقيس خلال الحفل قدراتها الصوتية في الغناء الأوبرالي من خلال واحدة من روائع الأعمال الغنائية المعروفة "O Sole Mio"، التي تغنى بها كبار المغنين، ونجحت في تقدميها نجاحاً رافقه تصفيقاً حاراً من الجمهور إعجاباً وطرباً، وقدمت بلقيس في الفقرة الثالثة للأمسية الغنائية الثقافية، بعد فقرتها الغنائية وفقرة والدها الفنان أحمد فتحي، فقرة مشتركة الغناء مع والدها، حملت غناء الثنائي بأغنيات طربية زاد جمالياتها من خلال آلة العود وعزف الموسيقار أحمد فتحي أثناء الغناء.