آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

تخفيف الحكم بحبس ميرهان حسين أسبوعين بدلا من عامين

قضت محكمة جنح مستأنف الهرم بحبس الفنانة ميرهان حسين، لمدة أسبوعين.
كانت ميرهان ومحاميها تقدما باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، بعد اتهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.
وشمل الحكم أيضا حبس الضابطين اللذين كانا متواجدان في كمين الهرم، لمدة أسبوعين بتهمة سب وقذف ميرهان.
وعلق عاصم قنديل محامي ميرهان على الحكم كاشفا بأنه سيتقدم بالطعن على الحكم الصادر ضدها بالحبس أسبوعين، حسب موقع صحيفة "الوطن".
تعود الواقعة للأول من مارس 2016، عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ميرهان حسين، عند مرورها بسيارتها بالهرم، واستوقفها كمين أمني لرؤية رخصة قيادتها، فوقعت مشادة كلامية بينها وبي ضباط الكمين، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر لها بالواقعة، وحجزها داخل القسم لحين عرضها على النيابة.
اقرأ أيضا
بالفيديو- ميرهان حسين ترقص على "مافيا"
بالصور والفيديو- ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلادها متنكرة في هذه الشخصية
تعود الواقعة للأول من مارس 2016، عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ميرهان حسين، عند مرورها بسيارتها بالهرم، واستوقفها كمين أمني لرؤية رخصة قيادتها، فوقعت مشادة كلامية بينها وبي ضباط الكمين، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر لها بالواقعة، وحجزها داخل القسم لحين عرضها على النيابة. كلمات متعلقة ميرهان حسين