آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

تشويه وجة دنيا سمير غانم على يد ابنتها بالألوان.. صورة

بحركات طفولية لعبت "كايلا" ابنة الفنانة دنيا سمير غانم دور الرسامة، ولكنها لم ترسم على ورق، بل رسمت على وجه والدتها بالألوان لتجعل شكلها كوميديًا، وشاركت دنيا، جمهورها بصورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، عقب هذه الواقعة، وحرصت الممثلة على أن تقدم الشكر لابنتها بطريقة ساخرة، إذ كتبت: "شكرا جدا كيلولي على رسمة الوجه".

View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on Oct 28, 2018 at 12:57am PDT

يشار إلى أن آخر عمل قدمته دنيا سمير غانم، كان مسلسل "في اللا لا لاند"، والذي شارك في موسم دراما رمضان 2017، وشاركها عدد من النجوم.