آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

تعرف على الفيلم التسجيلي الوحيد المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي

يشارك الفيلم التسجيلي المصري "الكيلو 64"، في الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمقامة فعالياته في الفترة من 20 حتى 29 نوفمبر المقبل، والمقرر عرضه في دار الأوبرا المصرية.
"أهل مصر" تستعرض بعض المعلومات عن الفيلم قبل عرضه:
– "الكيلو 64" للمخرج أمير الشناوي يشارك في مسابقة آفاق السينما العربية بالمهرجان.
– تدور قصة الفيلم عن شاب كان يعمل في مجال الصيدلة ولديه طموح كبير في مجاله، ولكنه ابتعد عنه وتوجه لزراعة الصحراء متأثرًا بثورة 25 يناير، ولكنه أثناء طريقه يُصدم بالكثير من الصعوبات.
– يعتبر فيلم "الكيلو 64" هو الفيلم التسجيلي الأطول للمخرج أمير الشناوي خلال مشواره الاخراجي.
– يعد عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو العرض العالمي الأول له.
– أشاد الناقد أحمد شوقي بالفيلم أثناء المؤتمر الذي أقيم أمس لإعلان تفاصيل الدورة المقبلة من المهرجان، ونصح الجميع بمشاهدته.