تعرف على الموعد النهائي للحلقة 122 من الجزء الخامس لـ قيامة أرطغرل

ينتظر الكثيرون في الوطن العربي، انطلاق الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير "قيامة أرطغرل"، خاصة أحداث الحلقة 122 والأولى في هذا الجزء، حيث يدور المسلسل حول بداية الدولة العثمانية والحروب التي خاضها أرطغرل والد عثمان مؤسس الدولة العثمانية، ضد فرسان المعبد والمغول بجانب وقوفه ضد المكائد التي نصبت ضد الدولة "السلجوقية"، وهو ما عزز مكانته عند السلطان علاء الدين كيكوباد حاكمها، وجعلته ينصبه أميراً على القبائل التركية.
انتهى نجوم مسلسل "قيامة أرطغرل"، من تصوير الحلقة 122 وهي الحلقة الأولى من الجزء الخامس، حيث اعلنت قناة "TRT" التركيه عن عرضها للحلقة امس الاربعاء قبل ان تتراجع لظروف تقنية خاصة بالمسلسل، وهو ما يبرهن على ان المسلسل سيتم عرضه في 7 نوفمبر القادم.
وظهر في الإعلان عثمان نجل أرطغرل وهو يشتبك مع مجموعة من الأشخاص، بينما أجتمع ارطغرل ببامسي ومقاتلي "الكاي"، وعنف نجلة "كوندوز"، فيما ظهر "بامسي"، و"أرتوك"، بملامح متقدمة في العمر بشكل ملفت.
موعد انطلاق الجزء الخامس من "قيامة أرطغرل"
انتهى نجوم مسلسل "قيامة أرطغرل"، من تصوير الحلقة 122 وهي الحلقة الأولى من الجزء الخامس، حيث اعلنت قناة "TRT" التركيه عن عرضها للحلقة امس الاربعاء قبل ان تتراجع لظروف تقنية خاصة بالمسلسل، وهو ما يبرهن على ان المسلسل سيتم عرضه خلال الفترة القصيرة المقبله.