آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

تعرف على رسالة محمد الشرنوبي لمن يحرق أحداث كأنه إمبارح

وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة لمن يحرق أحداث مسلسل " كأنه إمبارح "، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "فيه ناس داخلة في كومنتات تاني حلقة من كأنه إمبارح على يوتيوب بتقول اللي هيحصل آخر ٥ حلقات في المسلسل. مش عارف بصراحة هما حاسبينها خفة دم ولا روشنة، ولا إيه؟".
ودشن هاشتاج " كأنه إمبارح "، وتفاعل معه متابعوه، ومن ضمن هذه التعليقات "بنعرف الناس عشان مش يبقوا على عماهم"؛ مما أدي لرد الشرنوبي عليها "لا مش تعملي كده يا إسراء.. غلط"؛ حتى يوقف ما يحدث من حرق المسلسل.
مسلسل " كأنه إمبارح " تم عرض أولى حلقاته يوم 27 أكتوبر، على قناة CBC الساعة الحادية عشرة مساءً، وتدور أحداثه حول عائلة تبحث عن ابنها الذي اختطف منذ 20 عامًا، حتى يظهر شاب يدعي بأنه الابن الذي يبحثون عنه، وتتوالى الأحداث.
يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، مثل رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، أحمد خليل، وغيرهم.

لا مش تعملي كدة يا اسراء .. غلط 😏

— محمد الشرنوبي (@Sharnouby) October 29, 2018