آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

تفاصيل مقتل عارضة الأزياء الشهيرة وملكة الجمال العراق السابقة تارة فارس

أعلنت وسائل الإعلام العراقية يوم أمس عن مقتل عارضة الأزياء الشهيرة وملكة الجمال السابقة تارة فارس في العاصمة بغدادوهي في سيارتها بالعاصمة بغداد وأن جثتها نُقلت إلى مستشفى الشيخ زايد وسط العاصمة.

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية أنها فتحت تحقيقا في مقتل تارة فارس كاشفة عن بعض تفاصيل الجريمة وقالت في بيان "تود وزارة الداخلية أن تبين أنها فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء (تارة فارس شمعون) التي تعرضت عصر الخميس إلى 3 طلقات نارية ما أدى لوفاتها فورا في منطقة كمب سارة في العاصمة بغداد".
وأضاف البيان أن "هناك لجنة من قبل شرطة بغداد تجري الآن بحثا مكثفا في محل الحادث قصد التوصل إلى أية خيوط عن هذه الجريمة ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة".
وتعد فارس إحدى أشهر عارضات الأزياء ومن أشهر النجوم العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثارت الجدل بين فترة وأخرى بسبب منشوراتها التي تعتبر جريئة في المجتمع العراقي.
وتارة فارس من مواليد 1988 لأب عراقي وأم لبنانية توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015 ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلة بين أربيل وبغداد.
ويذكر أن العراق يشهد سلسلة من الاغتيالات والاختفاء القسري حيث قتلت كل من خبيرتي التجميل رشا الحسن ورفيف الياسري في شهر اوت الماضي في ظروف غامضة رغم تأكيدات مصادر من وزارتي الداخلية والصحة أن اسباب الوفاة تتعلق بتناول جرعة دواء زائدة في حالة رفيف، ومرض مفاجئ ألم بـ"رشا" وهو رواية لم يقتنع بها الشارع العراقي.
واغتيلت الثلاثاء الماضي الناشطة العراقية سعاد العلي ,46 عاما, في منطقة العباسية بالبصرة، حيث اقترب منها شخص ثم أطلق الرصاص عليها بينما كانت تستقل سيارتها حسبما أظهر مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.