جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي

جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي

أقلق الوضع الصحي للفنانة ميريام فارس جمهورها الذي أطلق هاشتاغ بعنوان "ميريام طمنينا"، طالبين من الجميع إضاءة الشموع والدعاء لشفائها , وكشف برنامح "ام بي سي ترندينغ" عن تواصله مع إدارة أعمالها عبر شقيقتها رلى فارس التي "لم تنفِ إصابتها بمرض خطير"، من دون الافصاح عن نوع المرض المصابة به، مضيفة أن "فارس مريضة كثيرًا وتتلقى العلاج".

وكشفت مصادر خاصّة إلى "العرب اليوم" الشهر الماضي أن الفنانة ميريام فارس تعرضت إلى حادث انزلاق كسرت قدمها خلاله، واضطرت إلى الابتعاد عن الحفلات، وانتهى الأمر مع شفائها، لكن مع بداية فصل الصيف خرجت إلى العلن أزمة جديدة ألغت معظم مواعيدها الفنية في لبنان وخارجه، وذلك بعد إصابتها بالتهاب في الأوتار الصوتية، وزارت مستشفى الروم في الأشرفية للحصول على الاستشارة الطبية التي أعطاها نصيحة بضرورة الراحة لأسابيع قبل أن تستأنف نشاطها من جديد.

وذَكَرَت المصادر أن فارس استمعت جيدًا إلى نصيحة الأطباء وابتعدت عن الغناء لمدة شهر تقريبًا، وهي تخضع للعلاج المستمر بغية الوصول إلى نتيجة إيجابية ممكن أن تسهم في إعادتها إلى الحفلات والمهرجانات من جديد، ونفت المصادر كل الإشاعات التي واكبت تلك الأزمة، ومنها منعها ممارسة الغناء من قبل زوجها بالإضافة إلى سلسلة من الأقاويل الأخرى التي لا أساس لها من الصحة.

وأضافت المصادر أن فارس أنهت علاجها ومن الممكن أن يكون شهر أغسطس/ آب حافلًا بالإطلالات الفنية في حال سمح الأطباء بالغناء لأن وضع أوتارها الصوتية كان دقيقًا نتيجة الالتهاب الذي أصابها خلال المرحلة الماضية.

وعلّقت ميريام من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي "شكر كبير إلى كل #Myriamees، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا".