آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

جمهور نجوى كرم يطالبها بالاعتزال (فيديو)

لا تزال الفنانة نجوى كرم تتعرض لهجوم بسبب مشاركتها في حفل قال متابعوها انه شكّل إهانة كبيرة للنجمة اللبنانية ولتاريخها الفني ولجمهورها.

وتفاجأ جمهور الفنانة اللبنانية بخبر مشاركتها في حفل إعلان نوع جنين "نجمة السوشيال ميديا" "الدكتورة خلود" وأصبح الخبر بمثابة الصدمة لمتابعيها.
وعبّر جمهور كرم عن غضبهم، عبر تعليقاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مُطالبين كرم بتوضيح الأمر وسبب مشاركتها، خاصة أن الحفل أُقيم ليلة رأس السنة.

وتعتبر الحفلات في بداية العام من أهم مواسم الحفلات للنجوم، فكان غريبا أن تختار فنانة المشاركة في مجرد إعلان لنوع جنين.
وعلَّق بعض المتابعين على مشاركة كرم بأنه بات من الضروري لها أن تعتزل حتى لا تهين تاريخها أكثر وأنه كان من الأفضل لها لو جلست في بيتها ليلة رأس السنة على أن تُحيي حفلاً بهذه النوعية.
فيما قال آخرون ان حفلتها القادمة ستكون "سبوع" أحد أبناء مشاهير التواصل الاجتماعي.
يُشار إلى أن العارضة الدكتورة خلود أعلنت في وقت سابق أنها تنوي إقامة حفل لتعلن فيه عن جنس مولودها واعدة الجمهور بالكشف عن مفاجأة وبالفعل أعلنت خلود خلال الحفل أنها حامل بتوأم (ولد وفتاة).

وكالات