آخر الأخبار

جولدن جلوب 2019 – ريجينا كينج تفوز بأفضل ممثلة مساعدة

بعد خسارتها لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفيزيوني عن دورها في Seven Seconds لباتريشيا أركويت التي فازت عن دورها في Escape Dannemora، نالت ريجينا كينج جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم If Beale Street Could Talk.
فيلم If Beale Street Could Talk من إخراج باري جينكينز ومقتبس من رواية جيمس بالدوين من نفس الاسم، ويدور الفيلم حول العلاقة الرومانسية بين تيش (كيكي لين) وفوني (ستيفن جيمس) التي تصاب بمكروه حينما يلقى قبض ظالم على فوني. تلعب كينج دور شارون ريفيرز، والدة تيش، الناشطة التي تعمل بجد من أجل إثبات برائة فوني.
بدأت كينج حديثها بشكرها لإيمي أدامز، التي كانت مرشحة لنفس الجائزة، لدعائها لها بالفوز، وأضافت: "في العامين المقبلين، أعدكم أن كل عمل من إنتاجي سيكون 50% من فريقه نساء، وأنا أتحدى أي شخص ذو قوة أن يقوم بنفس الشيء، وأتحداكم أن تتحدوا نفسكم وأن تقوموا بالشيء ذاته".
عرض If Beale Street Could Talk لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي، كما أنه عرض في مهرجان نيويورك، وحصل على إشادة من النقاد الذين مجدوا من أداء كينج، معتبرينه أحد أقوى نقاط الفيلم. يشار إلى أن الممثلة حازت بالفعل على عدة جوائز أخرى عن دورها من دائرة نقاد نيو يورك ودائرة نقاد لوس أنجلوس. ويذكر أنها رشحت من المجلس الوطني للمراجعة وجائزة الروح المستقلة.
اقرأ أيضًا:
جولدن جلوب 2019- Shallow أفضل أغنية وهذه الممثلة تتفوق على إيمي آدامز
جولدن جلوب 2019- The Americans يقتنص جائزة أفضل مسلسل درامي كلمات متعلقة ريجينا كينج