آخر الأخبار

ابتداء العدة فى الطلاق الغيابى بحكم قضائى شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو

جوليان مور : “الجنس لايمارس كما نراه في الأفلام”

تحدثت الممثلة الأمريكية جوليان مور لمجلة People عن شعورها تجاه تصوير المشاهد الجنسية.
وعلقت الممثلة على طبيعة المشاهد قائلة: "لا يمارس الناس الجنس كما يمارس في الأفلام، حيث نشاهد في الأفلام القديمة المثيرة، شخص ما يقطع ملابس شخص آخر، ولو قطع أحد أزرار قميصي لشعرت بالضيق وقلت "ما الذي تفعله؟" ".
تلعب الممثلة البالغة من العمر 58 عامًا في فيلم Gloria Bell، دور والدة مطلقة تقع في حب رجل مطلق وله أبناء أيضا وهو (جون تورتورو)، والتي تقابله في إحدى الملاهي الليلية.
أوضحت مور إنها أرادت والمخرج سباستيان ليليو أن تبدو مشاهد الجنس واقعية، إذ قالت: "أجد أن الجنس مليء بالتحديات، خاصة حينما يكون مع شخص جديد، ومن السهل أن يمارس الجنس مع شخص عرفته لفترة طويلة، وما نريده هو توضيح واقعية الجنس في Gloria Bell، وأن يبدو حقيقا وليس مزيفا."
وأشارت نجمة Carrie إلى أن الرقص كان الجزء الأصعب في التصوير، قائلة: "أنا لا أرقص بسهولة، تصوير ذلك المشهد كان مرهق."
يعرض فيلم Gloria Bell في السينمات حاليًا.

اقرأ أيضًا:
شاهد الإعلان الأخير لـAvengers:Endgame.. "ثور" يعجب بـ"كابتن مارفل"
شاهد إعلان النسخة الحية من Aladdin.. "علاء" و"ياسمين" يغنيان معا
fgjdf fg fgffg fg fgg ffgfg fg fg fg fgfg fg fg fgfg fg fg