آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

حالة من الذعر تسيطر على قيامة أرطغرل الحلقة 135

حالة من الذعر والقلق تشهدها قيامة أرطغرل الحلقة 135، بعدهجوم المغول، وتعد قيامة أرطغرل الحلقة 135 من أقوى الحلقات التي ينتظرها الجمهور فى جموع الوطن العربى، وسوف تلاقى نسبة مشاهدة كبيرة أثناءعرضها، وتشهد قيامة أرطغرل الحلقة 135 حالة من التوتر والذعر بعد محاولةعثمان الهرب من الجنودالمغول،ولكن تم القبض عليه في وقت قصير، ولم تنتهى مفاجأت قيامةأرطغرل الحلقة 135 بعد،حيث فاجأ أرطغرل المشاهدين بذهابه إلى قائدالمغول لكى يقابله، لذلك ينتظر الجمهور بث قيامة أرطغرل الحلقة 135، لاسيما أن الإعلان الترويجى لـقيامة أرطغرل الحلقة 135 أصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعى بسبب ما يحتويه من مفاجأت لم يتوقعها الجمهور بعد.

حالة من الذعر تسيطر على قيامة أرطغل الحلقة 135
وتذاع قيامة أرطغرل الحلقة 135 غداً الإربعاء الموافق 13 فبراير من الشهر الجاري، على قناة trt1 التركية فى تمام الساعة السابعة مساءً وبعدها بسعات قليلق يتم رفع الحلقه على موقع النور المتخصص فى إذاعة المسلسلات التركية مترجمة ولذلك تحقق حلقة قيامة أرطغرل 135 عدد كبير من المشاهدات عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

القمر القناة التردد
نايل سات دعوة 10727
نايل سات وطن 11012
نايل سات اليرموك 11678
نايل سات قطر 10971
نايل سات فور شباب 11137