آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

حقيقة إحياء فضل شاكر لحفل فني في تونس (صور)

انتشرت على منصات التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة معلقة إشهارية لحفل سيقدمها الفنان اللبناني فضل شاكر يوم السبت 16 فيفري 2019 بقصر الرياضة بالمنزه بمناسبة عيد الحب مما دفع أغلب رواد هذه المنصات إلى التساؤل عما مدى صحة إقامة هذا الحفل وعن إمكانية استضافة فنان ملاحق قضائيا في بلاده ويجهل إلى حد الآن مكان إقامته.

وما زاد في حيرة المتابعين غياب إسم الجهة المنظمة للحفل والرقم الخاص بالارشادات مقابل إدراج عدد من المؤسسات المعروفة كمستشهرين وداعمين للحفل وتضمين موقع إقتناء التذاكر عبر الانترنات "تسكيرتي" كوسيلة للحصول على التذكرة التي يترواح سعرها بين 30 و40 دينارا.
وللتأكد من مدى صحة هذه المعلقة وإمكانية إحتضان تونس لحفل لفضل شاكر الذي قاطع الفن في فترة ما وعاد لإصدار عدد من الأغنيات دون أن يشارك في أي حفل تبيّن لنا أن إدارة الحي الوطني الرياضي وافقت على حجز فضاء قصر الرياضة بالمنزه يوم 16 فيفري لفائدة تعاونية تتبع أحد المؤسسات الحكومية ولكن هذه الأخيرة ألغت الحجز ومن المستبعد أن يغيب عن هذه الجهة صعوبة قدوم فضل شاكر إلى تونس.
ورغم تنصيص المعلقة على "تسكيرتي" فإن الموقع لا يتضمن إلى حد الآن أي دلالة على قيامه بتوفير التذاكر الخاصة بالحفل المذكور كما أفادنا مصدر من إدارة الموقع أن الخبر المتداول لا أساس له من الصحة مؤكدا أنه لا علاقة للشركة بهذا الحدث ومشيرا إلى أن مروجي المعلقة عمدوا إلى تركيب الجزء الخاص بالمستشهرين , ومن ضمنهم "تسكرتي", انطلاقا من المعلقة الخاصة بحفل الفنانة ياسمين حمدان يوم 28 سبتمبر الفارط في تونس.

أحمد الحباسي