حقيقة طلاق معز مسعود وشيري عادل تكشف للعلن

حقيقة طلاق معز مسعود وشيري عادل تكشف للعلن

تداول بعض رواد مواقع التواصل خبر طلاق الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، على إثر الهجوم العنيف الذي شهده خبر زواجهما وما حصداه من تعليقات سلبية.

شاهدي أيضاً: كشف خطة شيري عادل للتواصل مع الجمهور دون تعرضها للتجريح بسبب زواجها!

وجاء خبر طلاق معز مسعود وشيري عادل بسبب مقطع من انستقرام، تم تداوله بكثافة الفترة الماضية، يأتي فيه كلام على لسان الداعية بأنه قرر الانفصال عن زوجته قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد."

ومع تداول المقطع بكثافة، اكتشف رواد مواقع التواصل أن الكلمات الواردة فيه لإعلان خبر الطلاق، ما هو إلا كلمات الفنان وليد فواز عندما أعلن انفصاله عن الفنانة مي سليم، كما أكد محبو معز مسعود إنه لا يملك من الأساس حساب على انستقرام.

وكشفت مصادر مقربة من شيري عادل أن خبر طلاقها غير صحيح بالمرة، وإنها تستعد لإقامة حفل زفاف في شهر أغسطس أو أكتوبر بأقصى تقدير، بحسب البوابة ستار.

وأضافت المصادر أن شيري عادل متواجدة في الساحل الشمالي حالياً، ولا تتواصل إلا مع المقربين منها، بعد الحملة الشرسة المقامة على زواجها من الداعية معز مسعود.

يذكر أن معز مسعود وشيري عادل قابل الجمهور خبر زواجهما بالتعليقات السلبية، خاصة وإنه تم إعلان زيجتهما بأسلوب غريب وسط بيان فني، إلى جانب انتقاد البعض للداعية معتبرين أن مسألة زواجه من فنانة مخالف لما كان يدعو إليه الشباب في حلقات برنامجه.