آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

حنان مطاوع “مثيرة” في أحدث جلسة تصوير (صور)

خضعت الفنانة حنان مطاوع الى جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي حسام باشا لصالح إحدى المجلات المصرية وظهرت "مطاوع"، خلال الجلسة مرتديه ملابس "كاجول"، مثيره بعض الشيء، معتمدة على شكل الطبيعة التي ظهرت بوضوح في الخلفية.
اقرأ ايضاً..حقيقة وفاة الفنان أحمد خليل

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد شاركت في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، الذي ينتمى إلى فئة الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وحقق الجزء الأول نجاحا مبهرًا.