خطوبة كريس برات من ابنة أرنولد شوارزنيجر.. تعرف على فارق العمر بينهما

أعلن الممثل الأمريكي كريس برات خطبته من كاثرين شوارزنيجر ابنة أرنولد شوارزنيجر وفقا لما ذكرته مجلة People الأمريكية.
وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، شارك برات جمهوره بتلك الأنباء السارة بعد أن نشر صورة يقبل كاثرين وعلق عليها: كاثرين الرائعة..سعيد للغاية بأنك وافقت.. تنتابني سعادة غامرة لأنني سأتزوجك".

View this post on Instagram

Sweet Katherine, so happy you said yes! I’m thrilled to be marrying you. Proud to live boldly in faith with you. Here we go! 💍🙏♥️

A post shared by chris pratt (@prattprattpratt) on

تأتي هذه الخطوة بعد مرور نحو 7 أشهر منذ أن التقى الثنائي لأول مرة، بعد أن عرفتهما والدتها ماريا شريفير إلى بعضهما البعض، وفي الآونة الأخيرة قضى الثنائي الكثير من الأوقات الممتعة التي شاركت فيها ابنة برات البالغة من العمر 6 أعوام.
شوهد برات البالغ من العمر39 عاما وشوارزنيجر التي تبلغ من العمر 29 عاما لأول مرة علنا في عيد الأب وكانا في نزهة بحديقة سانتا باربرا، وشوهدا سويا في الكثير من المناسبات فيما بعد، وصرح مصدر لمجلة PEOPLE أن الثنائي سعيدان للغاية وجادان بشأن علاقتهما في المستقبل.
ويبلغ فارق العمر بين الثنائي 10 سنوات.
وتأتي خطبة الثنائي بعد مرور أكثر من عام على انفصال كريس برات عن آنا فارس في أغسطس عام 2017 بعد 8 سنوات من الزواج وأعلن الثنائي نبأ انفصالهما في بيان مشترك جاء فيه: أنا وآنا حزينان للغاية للإعلان عن انفصالنا، لقد حاولنا جاهدين للاستمرار لفترة طويلة، ونحن نشعر بخيبة أمل حقا".
ويقول نجم Guardians of the Galaxy: الطلاق أمر بغيض ولكن في نهاية اليوم لدينا طفل رائع يحبه والدايه كثيرا"، مضيفا: "نحاول إيجاد طريقة لتخطي ذلك مع الاحتفاظ بصداقتنا، والاهتمام ببعضنا البعض".
مشيرا إلى أن الوضع ليس مثاليا ولكنه يعتقد أن كلا منهما يحقق الأفضل في حياته.
التقى برات البالغ من العمر 38 عاما مع فارس البالغة من العمر 41 عاما في عام 2007 أثناء تصوير فيلم Take Me Home Tonight، وتزوجا عام 2009، ولديهما ابن يدعى "جاك" يبلغ من العمر 5 سنوات.
اقرأ أيضا
كريس برات ينكر حرب هوليوود على المسيحية والدين لنجومها

جمهور كريس برات يعلن الحرب عليه ويقاطع أفلامه بسبب هذا التصرف
كلمات متعلقة أرنولد شوارزنيجر آنا فارس كريس برات كاثرين شوارزنيجر