آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

دراما رمضان 2019.. ضعف الأجور يهدد غياب الكبار

يبدو أن الدراما الرمضانية القادمة 2019، سيغيب عنها الكثير من النجوم الكبار، لاسيما وأنهم حتى الآن لم يتعاقدو على أي مسلسل، وهو ما يجعل فرصتهم في المشاركة خلال الموسم أمر صعب، ومن ضمن هؤلاء نجوم نجحت أعمالهم بشكل ملفت في رمضان الماضي2018.
يرجع عدم إعلان هؤلاء النجوم عن تعاقدات للموسم الجديد، بسبب الخلاف على العائد المادي الذي يتقاضوه أو لضعف السيناريوهات التي تعرض عليهم ومن ضمن هؤلاء.
"الزعيم" عادل إمام
بعد أن حقق الزعيم عادل إمام نجاح كبير الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "عوالم خفية"، إلا أن من المحتمل أن يتغيب عن الموسم القادم، على الرغم من أن المنتج رامي إمام قد تعاقد مع ورشة عمل "عوالم خفية"، للتحضير إلى سيناريو جديد، بقيادة أمين جمال ومحمد محرز ومحمد محمدى، ولكن تسويق المسلسل يهدد بعدم إستكماله، حيث ان المبالغ التي عرضت على نجل "الزعيم"، لشراء المسلسل غير مناسبة عن ما حصل عليه خلال المواسم الماضية.
يحيى الفخراني
يعكف الفنان يحيى الفخراني على قراءة عدد من السيناريوهات لخوض دراما رمضان المقبل، بعد أن حقق مسلسله بـ"الحجم العائلي"، نجاح كبير خلال عرضه في رمضان الماضي، ولكن من الواضح ان "الفخراني"، لم يستقر الى الأن على أي من السيناريوهات وهو ما قد يهدد بمشاركته في السباق الرمضاني المقبل.
غادة عبد الرازق
حققت الفنانة غادة عبد الرازق، نجاح كبير بمسلسلها "ضد مجهول"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماض، فيما لم تتعاقد "غادة"، مع أي جهة إنتاج في الموسم الحالي، بسبب الأجر الكبير الذي طالبته شريطة للتعاقد مع المنتج، وهو ما قد ينتج عنه غيابها عن السباق الرمضاني القادم.