آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

ديانا حداد تكذب خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق (فيديو)

نشرت الفنانة ديانا حداد مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كذبت من خلالها الإشاعات التي يتم الترويج لها والتي تزعم وفاة الفنانة سمير توفيق.

وأكدت الفنانة ديانا حداد أنها اتصلت شخصيا بالفنانة سميرة توفيق واطمأنت إلى صحتها، مستغربة تسريب هذه النوعية من الأخبار المؤذية للفنان نفسه وأهله ومحبيه.

وقالت: "أشفق على مروّجي هذه الشائعات، أشفق عليهم وأتمنى أن يهديهم الله، لا أعلم ما الغرض من التعرّض لمشاعر إنسان والتسبب بأذيته، ما يهمّ أن الفنانة القديرة سميرة توفيق بصحّة وسلامة، وتطمئن جمهورها".

وكانت الفنانة سميرة توفيق قد عبّرت عن حزنها الشديد للشائعات الأخيرة التي تحدّثت عن وفاتها، وقالت: "حزنتُ كثيراً، لكنني سأستمر بمشاركة جمهوري المحبّ تفاصيل نشاطاتي، انا بقوة الله موجودة وهو من يقرر متى تحين ساعتي، ولكن ما هي افادتهم من خبر موتي؟".

وتابعت في اتصال هاتفي مع برنامج "عالموجة سوا" عبر "صوت لبنان": "لماذا الترويج لهذه الصورة البشعة التي أحزنت قلوب الناس التي تحبني، بكيتُ على بكائهم"، متوجهة إلى مطلقي الشائعات بالقول: "لقد خدمتوني بهذه الشائعة لانني كنت شاهدة على الدموع الغالية، هذا الجمهور الذي لا اريد أن أخسره"، مضيفة: "لقد نشروا لي ورقة النعوة التي لم اكن قادرة على قراءتها، وذلك فور عودتي منالسعودية، لماذا هذه الاذية الشخصية؟"، مؤكدة أنّ هناك "خطة مبرمجة" لنشر هذه الشائعة و"سأرد على المغرضين في شهر رمضان من النشاط الفني الذي صورته في السعودية، سيسمعون صوتي، ولن ينالوا مني هؤلاء الذين يشبهون سحابة الصيف"، آملة "أن تغسل الاعياد قلوبهم من الحسد والغيرة".

وكالات