آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

رانيا يوسف مهنئة ابنتها في عيد ميلادها: “بحبك”

 رانيا يوسف مهنئة ابنتها في عيد ميلادها: بحبك

أعربت الفنانة المصرية، رانيا يوسف عن مدى سعادتها وفرحتها اليوم أاثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبيرة ياسمين
وكتبت يوسف على حسابها الشخصي على موقع تويتر " النهاردة أسعد أيام حياتى.. النهاردة عيد ميلاد بنتى الكبيرة ياسمين.. كل سنة وانتى طيبة يا نور عينى.. وعقبال 100 سنة فى فرح وسعادة بحبك ".
والجدير بالذكر أن الأعمال التحضيرية للفنانة رانيا يوسف، فيلم"دماغ شيطان" وهو من إخراج كريم اسماعيل وتأليف "عمرو الدالي ويشارك في بطولته النجم، باسم سمرة والفنان عمرو عابد، والفنانة ناهد خيري.