آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

رسالة نارية من العالمي عمرو دياب للجمهور في عيد ميلاده

يحتفل الفنان العالمي عمرو دياب اليوم بمناسبة عيد ميلاده الـ57، وسط أجواء فرحة وسعادة بطرح ألبوم كل حياتي الجديد، وقد حققت اغانى عمرو دياب 2018 نجاح وصدى بين الجماهيير، وبلغت عدد المشاهدات 100 مليون مشاهدة، وبات الجميع يتحدث عنها ويتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الهضبة يوجه رسالة نارية للجمهور، وبلغت مسيرة الهضبة الفنية 35 عامًا كان متألقًا خلالهما بشكل احترافى فى الوسط الغنائى.

وجه الفنان عمرو دياب رسالة شكر لجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على إعجابهم بألبومه الأخير "كل حياتي".
ونشر الهضبة رسالته قائلاً، "كل الشكر لجمهورى الحبيب على ثقته ودعمه ليا، وبشكركم على استقابلكم الرائع للألبوم وبقولكم بحبك أنا".

اقرأ أيضًا.. سر إطلاق الهضبة على عمرو دياب العالمي فى ذكرى ميلاده الـ57

والجدير بالذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد يضم 13 أغنية، وتصدر متجر "أيتونز" منذ الساعات الأولي من طرحه، وهو أكثر ألبومات الهضبة بعدد الأغاني، فضلاً عن أن بهذا ألبوم يكون قد ارتفع رصيد الهضبة من الألبوات الكاملة التى طرحها فى الأسواق خلال مسيرته الفنية إلى 29 ألبوم.