ريهام سعيد تتهم سما المصري بتوريطها في قضية “فتاة المول”:

للمرة الأولى منذ 4 سنوات تقول المذيعة ريهام سعيد إن سما المصري متورطة في تلفيق قضية "فتاة المول" المعروفة.
ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على Facebook اتهاما لسما المصري تؤكد من خلاله أنها كانت وراء تلفيق التهمة لها بالاتفاق مع فتاة المول، وكتبت:
"بقالي ٤ سنين الناس ظالماني وعارفه أني لو قلت محدش هايصدق، وأنتي النهارده جيتي نصفتيني".
وتابعت: "اعترفتي ادام كل الناس أن أنتي إللي زقيتي عليه (فتاه المول) وعملتوا مقلب الصور عشان تاخدوا ٢ مليون جنيه أنتي مليون وهي مليون، شقايا وتعبي، ايوه دم قلبي ومش مسامحه فيه، فكره أني قعدت تحت رجليكي محصلش أنتي إللي كنتي جايه هاتموتي على الفلوس وكله متصور، متشكره أن أخيرا الناس هاتعرف أنتوا عملتوا فيه ايه، واتظلمت ازاي، أنا عمري ما اذيت نمله، اخيرا مصر كلها هاتعرف الحقيقه".
"نصيحه اتقي الله عشان أخرتك وحشه اوي اوي، (ذرهم يخوضوا ويلعبوا حتي يلاقوا يومهم الذي يوعدون). صدق الله العظيم. في كل صلاه هادعي عليكي وعليها.. حسبي الله و نعم الوكيل من قلبي" .
بدأت قصة الفتاة عندما انتشر فيديو لفتاة تخرج من أحد المراكز التجارية بمنطقة مصر الجديدة، وظهرت الفتاة تتعرض للضرب من أحد الأشخاص، لتظهر الفتاة في الكثير من البرامج وتحكي عن واقعة تحرش تعرضت لها.
وتستضيفها ريهام في برنامجها "صبايا الخير"، وعندما تحدثت الفتاة معها وحكت ما تعرضت له لم تقتع ريهام بكلامها كثيرا، لنفاجأ في حلقة أخرى من البرنامج بعرض صور خاصة للفتاة.
وخرجت الفتاة لتصرخ وتؤكد أن هذه الصور تم أخذها دون علمها أثناء تصوير الحلقة وكان هاتفها بالخارج، متهمة ريهام بالتعدي على خصوصيتها.
اقرأ أيضا
أزمات خالد يوسف مع الجنس اللطيف.. من غادة عبد الرازق لياسمين الخطيب

عبير الشرقاوي تحذف كلامها عن محمد سعد: الطيب أحسن
كلمات متعلقة ريهام سعيد سما المصري