سامح حسين يؤكّد أن “الرجل الأخطر” أهم فيلم في مشواره

سامح حسين يؤكّد أن الرجل الأخطر أهم فيلم في مشواره

يعيش الفنان سامح حسين حاليًا فترة نشاط فني كبير حيث يُعرض له في السينمات حاليًا فيلم "الرجل الأخطر" كما أنه يشارك في بطولة عرض مسرحي في مدينة الإسكندرية يعود من خلاله لخشبة المسرح بعد غياب طويل دام لأربع سنوات.

والتقى "العرب اليوم" سامح حسين وتحدث عن تجربته في "الرجل الأخطر" والعديد من التفاصيل والكواليس الخاصة بالفيلم.

تعاقدت علي "الرجل الأخطر" بعدما قرأت للسيناريو كشف الفنان سامح حسين في البداية أنه يعتبر فيلم "الرجل الأخطر" أهم تجاربه في عالم السينما ويمثل بالنسبة له انطلاقة جديدة ومختلفة في مشواره الفني، وأضاف أنه وافق علي المشاركة في الفيلم فور قرأته للسيناريو لأنه وجدوا عمل احترافي وجذاب وينتمي لنوعية الكوميديا العائلية التي يفضلها لأنها تبتعد عن الأسفاف ويفقدها الجمهور في الوقت الحالي.

وأشار أنه يتعاون للمرة الثانية مع السيناريست جوزيف فوزي حيث شارك من قبل معه في مسلسل "سرايا حمدين" المقرر عرضه قريبًا علي الفضائيات، وأكد أن وجود عدد كبير من نجوم الكوميديا في الفيلم ساهم في نجاحه مشيرًا أن اختيارهم جاء بناءً علي جلسات عمل بينه وبين المخرج مرقس عادل والشركة المنتجة.

لم أخش التعاون مع شركة إنتاج جديدة وأوضح سامح حسين أنه يتعاون للمرة الثانية علي التوالي مع المخرج مرقس عادل حيث قدم الثنائي من قبل فيلم "بث مباشر" الذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في السينمات، وأضاف أنه مخرج متميز ويفهم جيدًا طبيعة عمله وكان هو من أهم العوامل التي جعلته يتحمس للمشاركة فيه.

وتابع أنه يثق في قدرات مرقس عادل الإبداعية وروؤيته الإخراجية لذلك فهو يرى أن الفيلم سيكون له بصمة تاريخية في عالم السينما لأن كل شيء في الفيلم تم توظيفه بشكل صحيح، وأضاف أنه لم يخش التعاون مع شركة إنتاج جديدة لأن الورق وفريق عمل الفيلم أهم شئ يهتم به كما أنه جلس مع الشركة المنتجة قبل التصوير وتوافقو مع بعض لذلك وثق بهم وتعاقد معهم.

استأذنت الشركة المنتجة لـ"عيش حياتك" قبل تصوير "الرجل الأخطر" أكد سامح حسين أنه تعاقد علي فيلم "الرجل الأخطر" وقت قيامه تصوير فيلم "عيش حياتك" ولكنه استأذن الشركة المنتجة لفيلم "عيش حياتك " أولًا، وأوضح أنه يستطيع تصوير أكثر من فيلم في وقت واحد إذا تمكن من تنسيق وقت جيد بين هذه الأعمال، وقال إنه يفضل تقديم الأعمال التي تتناسب مع جميع الأعمار سواء في السينما أو التليفزيون، معتبرًا أن من حق الأسر وأطفالها أن يشاهدوا أعمالًا خالية من أي ألفاظ أو مشاهد خارجة، قد تؤذيهم لذلك فهو يحرص دائمًا علي قراءة أعماله وتنقيتها حتي لا يقدم شئ يخش حياء العائلات او الاطفال لأنهم شريحة كبيرة ومهمة.

ووعد جمهوره أن يراه بشكل جديد ومختلف في فيلم "عيش حياتك"، وأشار أنه حاليًا مشغول في عرض مسرحية "العربي منظرة" في الإسكندرية وسيعود إلى القاهرة بعد أنتهاء عرضه من أجل تصوير فيلم "عيش حياتك" كما أكد أنه ينتظر عرض مسلسل "سرايا حمدين" مشيرًا أنه تجربة مهمة يتمني من خلالها أن ينال إعجاب الجمهور.