آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

سر إطلاق الهضبة على عمرو دياب العالمي فى ذكرى ميلاده الـ57

تحل اليوم الخميس 11 أكتوبر ذكرى مولد الفنان عمرو دياب العالمي ، حيث أتم عامه الـ 57 اليوم، وُيعد "الهضبة" واحدًا من أبرز النجوم العالميين الذين استطاعوا الحفاظ على نجاحهم خلال مشوارهم الفنى العريق.

وتعددت الكثير من الأقاويل والروايات عن إطلاق لقب "الهضبة" على الفنان عمرو دياب، البعض نسبها إلى مهندس صوت قال للنجم عند دخوله للأستوديو لتسجيل إحدى أغانيه "أهلا ياهضبة".

والبعض الآخر أرجعها إلى مدير أعماله، عندما كان يسمعها وهو يغنى قائلا "قول ياهضبة الغنا".
وآخر الروايات أرجعت اللقب إلى محافظة بورسعيد، عندما كان عمرو دياب يلعب كرة القدم فى عصر السبعينيات، حيث تميز بالشراسة والقوة البدنية، ولذلك أطلقوا عليه الهضبة فى الملعب.