آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

شاهد إعلان النسخة الحية من Aladdin.. “علاء” و”ياسمين” يغنيان معا

نشرت شركة Disney الإعلان الدعائي الكامل للنسحة الحية من فيلم Aladdin، المقرر إطلاقها في صالات السينما في الـ24 مايو 2019.
أول إعلان تشويقي عرض لنا نظرة قصيرة عن بلد "أغربا"، والممثل ذو الأصول المصرية مينا مسعود ويجسد شخصية"علاء الدين"، وثاني إعلان عرض لنا الممثل الأمريكي ويل سميث أو "جني"، وأخيرًا عرض الإعلان الكامل الأول مختلف اللقطات من الفيلم من ضمنها أداء "علاء" و"ياسمين" (نعومي سكوت) لأغنية A Whole New World التي عرفت من نسخة الرسوم المتحركة.
تدور الأحداث حول علاء الدين طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، ويذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.

الفيلم من إخراج جاي ريتشي، الذي تولى إخراج Spider-man، ويشارك في بطولته الممثل ذو الأصول التونسية مروان كنزاري في دور "جعفر"، والممثل ذو الأصول الإيرانية نافد نيجابان في دور "السلطان"، والتركي نعمان عكار في دور "حكيم"، ونسيم بيدراد في دور "داليا".
اقرأ أيضًا:
صورة- المصري مينا مسعود يتصدر الملصق الدعائي لفيلم Aladdin
بالفيديو – أول ظهور لـ "علاء الدين" بنسخته الحية في الإعلان التشويقي لـ Aladdin