آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

شهيره ترقص بدون حجاب مع إلهام شاهين في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي(فيديو)

شاركت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو لعدد من نجوم الفن أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، وظهر في الفيديو الفنانة شهيرة وإلهام شاهين ووفاء عامر ونيرمين الفقي، وهو يرقصون على نغمات أغنية الفنان وليد توفيق "أنزل يا جميل على الساحه".
اقرأ أيضاً..سما المصري تتلقى رسائل تهديد وتتهم ريهام سعيد بالوقوف ورائها

View this post on Instagram

@دار_ورد@لامندين#دار_ورد🌸 #الفن_الجميل #lamandine #فاروق_الفيشاوي #المحور#waledtawfik

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Feb 6, 2019 at 5:00am PST

الجدير بالذكر أن الفنانة شهيرة قد اثارت الجدي مؤخراً بعد ظهورها في صورة مع الفنانة سهير رمزي بدون حجاب، على الرغم من من إرتدائها له منذ فترة كبيرة، وعللت شهيرة خلعها الحجاب بأنها أصبحت متقدمه في العمر وان خلع الحجاب لم يصل الى تعرية جسدي.