آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

شيرين تسخر من فستان رانيا يوسف (فيديو)

سخرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من فستان الممثلة رانيا يوسف خلال إحيائها حفل رأس السنة رفقة النجم التونسي صابر الرباعي تحت عنوان "حفل النيل" داخل أحد فنادق القاهرة.

وقالت شرين خلال إحيائها حفل رأس السنة، "لو سمحتم، 3 ثواني بس عشان أعدل البطانة"، ما أثار ضحك الجمهور.
وتصدرت، رانيا يوسف، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في مصر خلال الفترة الماضية، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.
ودافعت رانيا يوسف في برنامج "الحكاية" عن نفسها وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.
كما علقت شيرين على قصة شعرها الجديدة التي ظهرت به خلال الحفل، قائلة "الكوافير قاللى عايز 3 آلاف دولار عشان يعملى شعري، ورفضت، فأنا وحسام بنروح عند نفس الحلاق، نحط جيل وبننزل نغني، الدنيا حلوة كده".

وكالات