آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

شيرين تهدي نجاح ألبومها الجديد “نساي” لزوجها الحبيب حسام

أهدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نجاح ألبومها الجديد "نساي" إلى زوجها الفنان حسام حبيب ودونت شيرين عبر خاصية "ستوري" على حسابها على موقع تبادل الصور "انستغرام"رسالة له رسالة جاء فيها :"انت الحلم اللى اتحول حقيقة .. ولما ببص للقمر النهاردة .. بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك حسام يا روحي, بحبك".

وكانت شيرين قد طرحت يوم أمس ألبومها الغنائي الجديد "نساي" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وهوألبوم يضم ألبوم شيرين عبد الوهاب نساى يضم 12 أغنية: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، ويا ريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، نساي".
chrhabib.jpg