آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها تصلي طوال عمرها ولكنها ليست مواظبة على الصلاة.
قالت الفنانة شيرن عبد الوهاب إنها تحاول الحفاظ على صلتها برب العالمين، مؤكدة أنها تصلي طوال عمرها ولكنها غير منتظمة وبخاصة هذه الفترة.
وحول سبب ذلك قالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" الذي يعرض عبر شاشة MBC1: حسام مجنون باديكير ومانيكيير، لذا لا أصلي بها لأنني أشعر بأنني غير نظيفة".
كما كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن بداية علاقة الحب التي نشأت بينها وبين الفنان حسام حبيب في يوم واحد بعد 5 سنوات من الصداقة بينهما.
وتقول شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب دعاها ذات مرة على العشاء وحينها رأته كحبيب وليس كصديق ووجدت نفسها تطلب منه الزواج وكان رد فعله أن قال لها أنها لو أمهلته بعض الوقت كان ليطلب يدها.
اقرأ أيضا
شيرين عبد الوهاب: عرضت الزواج على حسام حبيب وكان هذا رد فعله

شيرين عبد الوهاب: أتمنى تقديم دور راقصة
كلمات متعلقة حسام حبيب شيرين عبد الوهاب