آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

صلاح عبد الله بعد توقف beIN: اشمعنا .. والاشتراكات اللي دفعناها!

سؤال يراود مشتركي قناة beIN بعد إعلانها توقف خدماتها في مصر، ما مصير الاشتراكات التي تم دفعها بالفعل؟
صلاح عبد الله أيضا تساءل عن مصير هذه الاشتراكات مبديا استغرابه من توقيت الإعلان وأسبابه.

البث توقف عندي فعلاً،اللي فاهم يفهمني،إزاي والإشتراكات اللي الناس دفعاها مصيرها إيه؟!وإشمعنى الوقت دا بالذات؟!

— salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah) January 8, 2019

وكانت شبكة beIN أعلنت توقف بثها في مصر رسميا ابتداء من اليوم 8 يناير الجاري.
وجاء الإعلان من خلال بيان رسمي نشرته المجموعة عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه.
"تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".
"يمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى عبر http://www.bein.net/connect".

تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة.
يمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى عبر https://t.co/GLVgoWXUso. pic.twitter.com/TzjfKjkqUH

— beIN MEDIA GROUP (@beINMEDIAGROUP) January 8, 2019

وبعد دقاق من إعلان شبكة beIN توقف بثها في مصر رسميا ابتداء من اليوم 8 يناير الجاري، جاء الرد من الشركة المصرية من القنوات الفضائية cne.
وكشفت cne في بيان رسمي نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن انقطاع الخدمة يعود إلى المصدر وهو bein.
وجاء في البيان: "السادة مشتركي باقات bein في مصر رجاء العلم أن بث القنوات المشفرة متوقف حاليا من جانب أصحاب المحتوى (مجموعة bein الإعلامية) وجاري العمل على حل المشكلة في أقرب وقت.
وفي حالة عدم حلها سيتم رد باقي قيمة مبلغ الاشتراك".

تنويه هام!!! pic.twitter.com/t6moyazsYN

— Cable Network Egypt (@CneEgypt) January 8, 2019

اقرأ أيضا
تطورات قضية زينة في دبي.. الممثلة تتهم رب الأسرة بهتك عرض اختها

من Number One إلى مافيا.. 5 عوامل ساهمت في نجاح أغنيات محمد رمضان
كلمات متعلقة Bein beIN Sport صلاح عبد الله