آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

صورة- إياد نصار في “الفيل الأزرق 2” مع كريم عبد العزيز.. هذا اسم شخصيته

بدأ صناع فيلم "الفيل الأزرق 2" تصوير باقي مشاهدهم، للانتهاء منه وعرضه ضمن أفلام موسم صيف 2019.
وانضم الفنان إياد نصار لأبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"، بجانب كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري.
ونشرت صفحة فيلم "الفيل الأزرق" عبر حسابها على Instagram، صورة إياد نصار من الفيلم، وعلقت عليها معلنة عن اسم شخصيته في العمل وهي "أكرم"، مع جملة "هستناك في 8 غرب‎".
وكانت الصفحة الرسمية لفيلم "الفيل الأزرق 2" على موقع Facebook، نشرت الإعلان التشويقي الأول للفيلم وعلقت عليه لتعلن عن موعد عرض الفيلم في موسم صيف 2019.
"الفيل الأزرق" الجزء الثاني يضم نجوم الجزء الأول ومنهم خالد الصاوي، ومحمد ممدوح، ونيللي كريم، وانضمت لهم هند صبري، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
معظم أبطال الجزء الأول سيكونوا ضيوف شرف في الجزء الثاني ومنهم شيرين رضا، كما سيتم إضافة أبطال جدد لأن الجزء الثاني يحمل العديد من الخطوط الدرامية المختلفة.
إياد نصار
اقرأ أيضا
الاستوديو التحليلي.. محاولة لقراءة سيناريو "الفيل الأزرق 2" في 3 صور

بالفيديو- مها أحمد تكشف عن خطأ طبي تسبب في إعاقة ابنها