آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

صورة- محمد رمضان يهنئ رامي مالك بفوزه بـGolden Globe

أعرب الممثل محمد رمضان عن سعادته بفوز الممثل رامي مالك بفوزه بجائزة Golden Globeأفضل ممثل.
نشر محمد رمضان صورة لمالك وأخرى لعمر الشريف وهما ممسكان بجائزة Golden Globe، وعلق عليها كاتبا: "مبرووك الممثل المصري الأمريكي رامي مالك على جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل في أمريكا الجائزة التي حصل عليها النجم العالمي الراحل عمر الشريف الله يرحمه عام١٩٦٦".

View this post on Instagram

مبروووك الممثل المصري الأمريكي رامي مالك على جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل في أمريكا الجائزة التي حصل عليها النجم العالمي الراحل عمر الشريف الله يرحمه عام١٩٦٦ Congratulations Rami Malek #goldenglobes2019 @ramimalek #goldenglobes1966 ❤️ #omar_elsherif #ramimalek #egypt 🇪🇬

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Jan 7, 2019 at 10:25am PST

رامي مالك تسلم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ76، ونافسه عليها الممثل الأمريكي برادلي كوبر عن فيلمه A Star is Born، ويليم دافو عن At Eternity's Gate، وجون ديفيد واشنطن عن فيلم BlacKkKlansman، ولوكاس هيدجز عن فيلم Boy Erased.
جسد رامي مالك في الفيلم شخصية "فريدي ميركوري" المغني الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية الذي أصيب بمرض الإيدز وتوفي على إثره عام 1991.
فيلم Bohemian Rhapsody يرصد قصة صعود الفرقة الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.
اقرأ أيضا
خالد عليش بعد فوز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل: 4 مشاهد مع مي عز الدين!
عمرو أديب: رامي مالك عبقري.. هذا ما أتوقعه له كلمات متعلقة محمد رمضان عمر الشريف رامي مالك جولدن جلوب 2019