آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

صورة نادرة لمحمود قابيل في شبابه مع ابنيه وزوجته

لا يظهر الممثل محمود قابيل في لقاءات تليفزيونية كثيرة، ولا يتحدث عن حياته الشخصية كما أنه لا يمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا قليلا ما نعرف شيئا عنه أو نرى صورا له برفقة أسرته.
حل قابيل ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس ويعرض عبر قناة dmc في حلقة للحديث عن علاقة الرجل بالمرأة.
تحدث قابيل عن تغيرات في علاقة الرجل والمرأة وأن الآن هناك أشياء على الرغم من أنها بسيطة ومعروفة، مثل احترام الرجل للمرأة واهتمامه بها في أي مكان يذهبان له، لم تعد موجودة.

وخلال الحلقة عرضت صورة نادرة لمحمود قابيل في شبابه برفقة زوجته وابنيه إبراهيم وأحمد، وأكد أنه حاول أن يربيهما على أصول الإتيكيت وكيفية التعامل مع المرأة.
محمود قابيل
يذكر أن محمود قابيل يعود للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "فاتحة خير" بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم مسلسله "الدجال" عام 2014.
يشارك في بطولة مسلسل "فاتحة خير" بجانب محمود قابيل كل من عايدة رياض وأحمد عبد الله محمود وأميرة فتحي وشريف خير الله حسام داغر، وهو من تأليف مصطفى سالم.
اقرأ أيضا:
نهال عنبر تودع والدها بكلمات مؤثرة

صورة- دنيا سمير غانم مع أبطال مسلسلها لرمضان 2019

كلمات متعلقة إسعاد يونس محمود قابيل برنامج صاحبة السعادة