آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

صورة- هكذا تروج رانيا يوسف لمسلسلها الجديد “وبينا معاد”

روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها "وبينا معاد"، المقرر عرضه على شاشة التليفزيون في رمضان 2019.
ونشرت يوسف عبر حسابها على موقع Facebook، صورتها على البوستر الدعائي لمسلسل "وبينا معاد"، وعلقت عليها قائلها اسم المسلسل وموعد عرضه والمقرر له في رمضان 2019.
"وبينا ميعاد" من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.
وكانت رانيا يوسف أطلقت الحلقة الأولى من برنامجها More about Rania، عبر قناتها الرسمية على YouTube، الذي تكشف من خلاله عن بعض تفاصيل حياتها اليومية لتشاركها مع جمهورها وتفصح لهم عنها.
وقد تعرضت رانيا يوسف لعدة ازمات خلال الأيام الأخيرة، أبرزها انتشار فيديو مسيء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقرر النائب العام نبيل صادق إحالة بلاغ الممثلة رانيا يوسف ضد مروج فيديو إباحي يحمل اسمها إلى نيابة وسط القاهرة، وطالب النائب العام سرعة التحقيق في البلاغ وضبط مروج الفيديو.
يذكر أنه جاء في البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة ذُكر أنها رانيا يوسف وهذا ما نفته الفنانة.
رانيا يوسف
اقرأ أيضا
نهال عنبر تتلقى العزاء في والدها.. اليوم

ليام نيسون يصدم الجمهور: رغبت في قتل أي رجل أسود
كلمات متعلقة رانيا يوسف رمضان 2019 مسلسلات رمضان 2019 مسلسل وبينا معاد