آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

صورة- هكذا يظهر أحمد داود وأحمد الفيشاوي في “ولاد رزق2”

ينشغل أبطال فيلم "ولاد رزق" بتصوير الجزء الثاني منه استعدادا لعرضه في أقرب وقت.
كشف الممثل أحمد داود عن الشكل الذي سيظهر به هو وزميله أحمد الفيشاوي خلال أحداث الجزء الثاني.
نشر داود صورة جمعته بالفيشاوي عبر حسابه على Instagram، وظهرا وقد أطالا شعرهما بعض الشيء، على عكس الشكل الذي ظهرا به في الجزء الأول إذ كانا حليقا الرأس.
وكتب تعقبيا على الصورة "رجب وعاطف ولاد رزق 2 قريبا".
الجزء الثاني من "ولاد رزق" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان ويحمل عنوان "عودة أسود الأرض".
يشار إلى أن الجزء الأول من "ولاد رزق" عُرض في عيد الأضحى 2015، وحقق نجاحا كبيرا على المستويين التجاري والنقدي.
أحمد داود والفيشاوي
اقرأ أيضا:
بالفيديو- هذا رأي أسرة أحمد فهمي في هنا الزاهد.. والده قاطعه بسببها
بالصور- هل "بطانة فستان" رانيا يوسف تضعها في أزمة من جديد؟