آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

على طريق كايا وسارة.. محمد علي رزق يمزح مع زوجته (فيديو)

انتشر منذ أمس الأربعاء فيديو باسم كايا وسارة على مواقع السوشيال ميديا وهما شاب وفتاة يتحدثان بطريقة غريبة ويعبران عن حبهما، واصبحا في ساعات قليلة حديث السوشيال ميديا.

وعلى غرار كايا وسارة قام الفنان محمد علي رزق بتقليد كايا، وذلك لأن زوجته المذيعة تدعى سارة فهيم، وكتب رزق عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " جود مورنينج عليكي يا قلب رزق من جوه…و الله العظيم يا سارة بحبك و المصحف ماهرتبط بحد غيرك..و متزعليش يا سرسورتي من أي كومنتات سلبيه من بنات بتحقد علينا و عايزني…و أنا بقولهم مش هرتبط غير بسارة يا جدعان".

وتلقى محمد علي رزق عدد من التعليقات الساخرة من تقليده لفيديو كايا وسارة، ومن التعليقات: " ربنا يخليك ليها يا كايا"، ورد محمد علي رزق على أحد التعليقات وكتب: " كايا ده برنس علي فكره غطا عاي أحمد التباع".