آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

عمروسعد لـ”خالد يوسف”: انت مشيت تلتين جمهوري بسبب فشل “الكارما”

عمروسعد لـخالد يوسف: انت مشيت تلتين جمهوري بسبب فشل الكارما

حمّل الفنان "عمرو سعد"، المخرج خالد يوسف، مسؤلية فشل تحقيق فيلم الكارما، نتيجة عدم حصوله على ايرادات عالية، قائلا: " أنت كدا مشيت تلتين جمهوري".
وفي المقابل رد المخرج الكبير"خالد يوسف"، متفقًا مع عمرو سعد في بعض النقاط وليس جميعها، حيث اتفق معه في أنه هو المسؤل عن الفيلم، وأنه صاحب الفيلم وصانعه وحامله إلى الجمهور.
كما أكد أن الفيلم لم يفشل بسبب الإخراج، وإنما قديكون هناك أخطاء في التسويق أوالدعاية