آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

عمرو يوسف يقع في خطأ يتسبب بإثارة الجدل.. وأحمد حلمي السبب (صورة)

وقع عمرو يوسف في خطأ تسبب في إثارة الجدل للجمهور، بسبب ما كتبه على انستجرام ، إذ أنه كتب " صورة جميلة بتجمعني بالأصدقاء حماقي و ايمن بهجت قمر اثناء الاحتفال بألبوم احمد حلمي الجديد"، وبسبب ذلك حدثت "لخبطة" للجمهور وظنوا أن حلمي طرح ألبوم غنائي بالفعل.
جاء ذلك خلال مشاركة الفنان عمرو يوسف، مع جمهوره ومتابعيه، بصورة له من حفل إطلاق ألبوم "كل يوم من ده"، للنجم محمد حماقي، وذلك برفقة حماقي وأحمد حلمي والشاعر أيمن بهجت قمر.

View this post on Instagram

صورة جميلة بتجمعني بالأصدقاء حماقي و ايمن بهجت قمر اثناء الاحتفال بألبوم احمد حلمي الجديد #كل_يوم_من_ده 😁 #حماقي #احمد_حلمي #عمرو_يوسف

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on Feb 6, 2019 at 6:56am PST

وكانت من ضمن التعليقات التي كتبها متابعي عمرو يوسف " حلمي اتجه للغناء" مبروك لأحمد ع الألبوم وحابين نعرف الفيلم الجاي بتاع حماقي اخباره ايه"، " هوا احمد حلمي بقى بغيني"، و"ألبوم احمد حلمي ازاي".