آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

غادة إبراهيم في أول تعليق لها على شائعات تورطها في فيديو إباحي: معرفش طريق مكتب خالد يوسف

خلال الساعات القليلة الماضية، تردد اسم الفنانة غادة إبراهيم وتورطها في فيديوهات إباحية هي الأخرى مع المخرج خالد يوسف.
وفي أول تعليق لها على تداول هذه الأنباء عبر العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي قالت غادة إبراهيم أن هناك البعض ممن يروجون ظهورها في فيديو مع خالد يوسف ويستخدمون رموزا لذكر اسمها وأن لو كان هذا الأمر صحيحا فعليهم تقديم الدليل، أو إظهار الفيديوهات للرأي العام وأنها بعيدة كل البعد عن مثل هذه الوقائع المشينة.
في تسجيل صوتي لموقع إرم نيوز قالت غادة إبراهيم: أنا لا عمري اشتغلت مع خالد يوسف عمري ولا عمري روحت مكتبه، وأفلامه في كل حتة تقدروا تشوفوها".
مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يروجون لهذه الأمور من باب التسيلة يعانون من فراغ كبير ولا بد لهم من طبيب نفسي.

واستنكرت الفنانة المصرية ما يحدث من تشويش على سمعتها وفنانات أخريات مثل رانيا يوسف، واصفة ما يحدث بأنه فراغ وتفاهة وطالبت هؤلاء الذين يزجون باسمها في تلك القضايا بالبعد عنها.
اقرأ أيضا
بلاغ للنائب العام بحظر النشر في قضية الفيديوهات المسربة لخالد يوسف

تعرف على سيدة الأعمال المتورطة في فيديو إباحي جديد لخالد يوسف

كلمات متعلقة خالد يوسف غادة إبراهيم منى فاروق شيما الحاج