آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

غضب جمهور Game of Thrones في الصين بعد حذف 6 دقائق كاملة من أولى حلقات الموسم الأخير.. تتضمن مشاهد حميمية

أصيب عشاق السلسلة الملحمية Game of Thrones في الصين بالإحباط بعد حذف 6 دقائق كاملة من أحداث الحلقة الأولى من موسمه الأخير.
عادت سلسلة HBO لموسمها الثامن والأخير مع حلقة تضمنت الكثير من اللقاءات المثيرة والمنتظرة وتم بثها عبر شبكة Tencent الصينية.
ولاحظ المشاهدون الذي يدفعون اشتراكا مقابل خدمات البث من Tencent بسبب حجب شبكة HBO أن الحلقة بلغت مدتها نحو 48 دقيقة فقط رغم أن الوقت الرسمي لعرض الحلقة الذي أعلنت عنه HBO كان 54 دقيقة مما يعني أن الرقابة حذفت أكثر من مشهد جنسي خلال الحلقة الافتتاحية.
جمهور المسلسل في الصين غاضبون من إجبارهم على مشاهدة نسخة مقتطعة للحلقة التي حملت عنوان Winterfell وعبروا عن ذلك على موقع Twitter، وأشار الكثيرون إلى أنه من غير المريح مشاهدة النسخة الخاضعة للرقابة وتساءل البعض إذا كانت هذه المشاهد لا تستحق المشاهدة فلماذا يكتبها المؤلف؟ لماذا يقدمها المخرج على الشاشة؟.

جدير بالذكر أن عدد مشاهدات الحلقة الأولى للموسم الأخير وصلت إلى 17.4 مليون مشاهدة عبر شبكة HBO، وبذلك تحقق افتتاحية الموسم الأخير رقما قياسيا يتخطى آخر رقم قياسي سجلته الحلقة الأخيرة في الموسم السابع بنصف مليون مشاهدة.
اقرأ أيضا
مصير الذئاب الماسية .. من تبقى منهم على قيد الحياة؟ والنظريات المتعلقة بهم

كيت هارينجتون يكشف عن ارتدائه كعب عال أثناء تصوير Game of Thrones !