آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

فاجعة رحيل غنوة شقيقة أنغام تثير حزن جمهورها.. تعرف على قصة خلاف الأختين ودور ريهام سعيد في الأزمة (فيديو)

رحلت عن عالمنا منذ قليل المطربة والممثلة غنوة محمد على سليم، شقيقة الفنانة أنغام، وذلك على إثر تعرضها لحادث سير مروع، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس لتلقى الإسعافات اللازمة، إلا أنها سرعان ما فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى، وأثارت وفاة غنوة شقيقة أنغام الحزن في نفوس جمهورها، وتعتبر غنوة ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمغنية ثم دخلت مجال التمثيل عن طريق مسلسل الأب الروحي، في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة dmc، وفيما يلي نقدم لكم حقيقة الخلاف بين أنغام وغنوة محمد سليمان، ودور ريهام سعيد في إشعال الأزمة.
اقرأ أيضًا.. رحيل غنوة شقيقة أنغام يحزن الوسط الفني.. تعرف على سبب سبها لأنغام على الميديا

وفاة غنوة شقيقة أنغام.. تعرف على سر خلافهما
بدأ الخلاف بين أنغام وغنوة بسبب خلاف أنغام مع والدها، فبدأت أنغام مشوارها الفني بأغنية تبرز فيها مشاعرها تجاة والدها الملحن الكبير محمد على سليمان، ولكن سرعان ما حدث الخلاف بين الأب وابنته بسبب رفضه زواجها من مهندس الصوت مجدي عارف، ومن وقتها ودارت حرب ضروس بثين الطرفين.
وتمسك كل من الطرفين بموقفه، وخرج الوالد لأكثر من مرة ليعبر عن حقيقة الخلاف بينهما، ووصلت حدة المشاكل بينهما إلى أعتاب المحاكم، وكانت هذه من المشكلات الكبيرة بين أنغام وجميع أفراد عائلتها.
دور ريهام سعيد في زيادة الخلاف بين أنغام وغنوة
استضافت الإعلامية ريهام سعيد، أحمد، شقيق الفنانتين غنوة وأنغام، وجاء في مضمون الحلقة أن الأب والفنانة أنغام رفضا علاج هذا الأخ المعاق وهو الأمر الذي أثار البلبلة بين جمهورها.
وردًا على هذا ردت غنوة أخت أنغام مهاجمة الأخيرة على موقفها، كما خرج الأب ليطلق تصريح ناري على مواقع السوشيال ميديا قائلًا إنه يتمنى الموت قبل أن يرى ابناؤه بهذا الشكل.